i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

حصل البنك العربي المتحد على جائزة أفضل بيت للتمويل التجاري للسنة الثانية على التوالي

منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، للعام الثاني على التوالي ، من قبل مجلة "ذا بانكر ميدل إيست"، وهي مجلة مصرفية متميزة. وقد تم تقديم الجائزة رسمياً إلى البنك في حفل توزيع جوائز الصناعة الخاص الذي عقد في فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي في دبي في 22 يونيو.

وعلق بول تروبريدج، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد، قائلاً: "في الوقت الذي نسلط فيه الضوء على التزامنا الثابت بالتميز، فإن الفوز بهذه الجائزة المرموقة يؤكد أيضًا على جهودنا وتفانينا في تطوير عروضنا للتمويل التجاري استنادًا إلى التعليقات التي تلقيناها من عملائنا الكرام. يعزز سمعتنا كمزود خدمات تمويل تجارة ممتازة ويخدم كتأكيد بأننا نقدم أنواع الحلول المبتكرة التي يتطلبها السوق ونحن نتطلع إلى مواصلة تطوير العروض المتوافقة مع احتياجات عملائنا التجارية المتطورة. "

على مدى العامين الماضيين، قام البنك العربي المتحد بخطوات كبيرة لجعل عملية اتخاذ القرار في مجال تمويل التجارة أقرب إلى العميل، مما يسهّل من الأعمال الورقية وتسريع العمليات لتوفير مستوى أعلى من الخدمة.

للإطلاع على أخبار البنك العربي المتحد ، اضغط هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha